الاخبار

المصري الديمقراطي الاجتماعي يقدم الطعون لمحكمة النقض

تقدم المستشار القانوني للحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بأوراق الطعن على نتائج الدائرة الانتخابية السابعة أمام محكمة النقض، موكلاً عن مرشحي الحزب بدائرة العمرانية والطالبية ( الدكتور محمد فؤاد، والأستاذ علاء شلتوت).
وطالب الحزب باستدعاء كافة نماذج و محاضر لجان الانتخاب وكافة الأوراق الأخرى المتصلة بالطعن والتي تخص العملية الانتخابية بشأن اللجنة العامة رقم 7 ومقرها قسم شرطة العمرانية و الطالبية بمحافظة الجيزة وإعادة فرز واحتساب الأصوات بشكل صحيح وسليم يتفق وصحيح القانون وكذلك مع مبادئ الشفافية والنزاهة والعدالة، والقضاء بعدم صحة عضوية المطعون ضدهما لتوافر الأسباب القانونية وابطال العملية الانتخابية بالدائرة وزوال كافة الآثار المترتبة عليها.
و يؤكد الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي على استمراره في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية التي تضمن حقوقه وحقوق مرشحيه وتحمي إرادة الناخبين الذين شاركوا في العملية الإنتخابية بدائرة العمرانية والطالبية.
و كانت المحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة، قد أصدرت حكماً بقبول الطعن المقدم من الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي عن الدكتور محمد فؤاد وعلاء شلتوت على نتيجة الانتخابات شكلاً و إحالته إلى محكمة النقض للفصل في صحة عضوية المعلن نجاحهما.

اقرا ايضا