الاخبار

باتفاق بين صحة أسوان والنائبة ريهام عبد النبي: توفير اللقاحات للمواطنين في القرى وأماكن العمل

توصلت النائبة ريهام عبد النبي، عضو مجلس النواب عن محافظة أسوان، وعضو الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، إلى اتفاق مع وكيل وزارة الصحة بأسوان، الدكتور إيهاب حنفي، على توفير أمصال الوقاية من وباء كورونا في أي مكان في مركز ادفو يبدي المواطنيين فيه رغبتهم لتلقي اللقاح.
وأشارت النائبة ريهام عبد النبي إلى أنه تم توفير لقاحات استرازنكا، وسينو فارم، وجونسون، كما تم الاتفاق على توفير اللقاح الخاص بالمسافرين حتي يتمكنوا من السفر للحاق بوظائفهم بالخارج وكل هذا عن طريق اعداد كشوف بأسماء من يرغبون في تلقي اللقاح في اي مكان كان، ومن خلال التنسيق بين وكيل وزارة الصحة بأسوان والنائبة ريهام عبد النبي، تنتقل لجنة من مديرية الصحة بأسوان إلي المكان المتفق عليه، لإعطاء المواطنين التطعيمات.
وفي هذا الاطار تم تنظيم قافلة طبية لتطعيم العاملين بمصنع لُب الورق بادفو، وأهالي قرية كوم الأمير، على أن تتوالى تباعا القوافل الطبية لتطعيم المواطنين في مختلف القرى بمركز ادفو.
وتوجهت النائبة ريهام عبد النبي بالشكر والتقدير والاحترام للسادة المسئولين بوزاره الصحه والسكان ، ومديرية الصحة بمحافظة أسوان، على سرعة استجابتهم وتعاونهم لخدمة أهالي مركز ادفو ومحافظة أسوان.

اقرا ايضا