التماسات

أكسا للتدمير أكثر منها للتأمين

بعد مرور أكثر من عام على انطلاق حملة مقاطعة شركة ’’أكسا للتأمين’’ في مصر وحول العالم، التي أطلقتها حركة مقاطعة إسرائيل ’’BDS Movement’’. نتيجة لاستثمار الشركة في أكثر من خمسة بنوك إسرائيلية تُموِل جرائم الاِحتلال الغير قانونية والغير أخلاقية، من استيطان وقتل وتهجير الفلسطينيين، بالإضافة لاستثمارها في شركة ’’Elbit system’’ المتواجدة في دولة الاحتلال، التي تقوم بتصنيع أسلحة منها المُحرم دوليًا مُمِدة بها جيش الاحتلال لاختبارها واستخدامها ضد الفلسطينيين.

كانت حملات المقاطعة BDS حول العالم قد حققت نجاحات بعد تكثيف الضغط على شركة ’’أكسا’’، ومنها سحب الشركة لاستثماراتها في ’’Elbit system’’ وبعض من البنوك الإسرائيلية ولكن المهمة لم تنتهي بعد.

يدعوكم الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بالاشتراك مع الحملة الشعبية المصرية لمقاطعة إسرائيل وحركة مقاطعة إسرائيل حول العالم ’’BDS Movement’’ لاستمرار المقاطعة و الضغط على الشركة، التي مازالت تستثمر في ثلاثة بنوك إسرائيلية تحصد استثماراتها تدميرًا لحيوات الفلسطينيين .

ندعوكم لمشاركتنا في التدوين الإلكتروني ضد ’’أكسا’’ يوم 6/29 من الساعة السابعة مساءًا حتى الثامنة مساءًا على صفحات ’’أكسا’’ وإرسال ايميلات إلي الشركة حتى تتوقف عن دعمها للاحتلال.
دُمتم مقاطعين.

إجمالى عدد الألتماسات (0)

وقع معانا